منتدى المحقق كونان
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
نتشرف بتسجيلك في المنتدى
مع تحيات الزعيم و المحقق كونان


مرحبا بك يا زائر في منتدى المحقق كونان

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر | 
 

 قصة دراغون بول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كونان
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar


عدد المساهمات : 389
مستوى نشاط دخوله للمنتدى : 2147486203
معجبون به : 3
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 51
الموقع : http://conan2012.yoo7.com/
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: قصة دراغون بول   الجمعة ديسمبر 30, 2011 9:14 pm

القصة
________________
تبدأ القصه بوصول السايان غوكو إلى كوكب الأرض بعد أن تم ارساله من كوكب فيجيتا والذي يدعى بكوكب السايان عندما يصل بطلنا غوكو إلى الأرض يسقط في أحد الأنهار بالصدفة يقابله عجوز كبير في السن يدعى سن جوهان من أهل الأرض لقد أعجب بغوكو كثيراً وقرر ان يقوم بتربيته، لكنه كان طفلاً مشاكساً كثيراً إلى أن وقع على رأسه في أحد الأيام من الجبل وهو يحاول أخذ التفاحة من الشجرة وبعد ذلك الحادث عاد إلى طبع الأطفال العاديين، تربى غوكو على يده حتى كبر قليلً وتدرب وهو صغير على يد العجوز موتين روشي لقد كان روشي يدربه تدريبات شاقه ومتعبه وغوكو لقد وجد صديق حميم له يدعى كريلين لقد تعرف عليه منذ الصغر وكانوا يتدربون في الوقت نفسه إلى أن بدأ دوري دراجون بول ذهب كريلان وغوكو وروشي إلى البطولة لقد كانت البطولة جميله رغم خسارة ضد معلمه روشي غوكو بعد عدة أعوام أجريت البطولة مرة أخرى تعرف إلى امرأة تدعى تشي تشي ومن هنا بدأت حياة غوكو تكبر شيأً فشيأً لقد تزوجها غوكو وانجب منها أطفال (هم : جوهان، غوتين) ومن هنا بدأ مسلسل كرة التنين زد بدايه قويه لقد أصبح غوكو يافعاً وقياً يدافع عن أهالي الأرض ويقاتل الأشرار الذين يأتون من كواكب مختلفه
قصة الكراة
___________________
يوجد سبع كرات تنين وليس واحدة تختلف بعدد النجوم في باطنها فهناك من فيه واحدة وأخرى فيه أربعة. عندما يجمع أحد هذه الكرات السبع يخرج تنين ابدي يدعى شينرون ويحقق له امنيته، ولقد ابتكر هذه الكرات سكان كوكب ناميك القدامى (كوكب بيكولو) لحماية كوكبهم ثم عندما اتى كامي وهو أحد هؤلاء السكان إلى الأرض صنع كراة مماثلة لكنها اصغر حجما. وهناك أنواع عديدة من هذه الكرات فهناك
كرات الأرض: وهي التي ابتكرها كامي وعن طريقها يمكن استدعاء التنين شينلونج الذي يحقق أمنية عودة الميت إلى الحياة.كما يجب استعمال هذه الكراة مرة كل سنة.
كرات كوكب ناميك: هذه الكرات ابتكرها زعيم الناميكيون غورو Guru وهم أكبر من كرات الرض وأقوى أيضا وعند جمعهم ياتي تنين اسمه بورونجا ويحقق ثلاث امنيات ليس واحدة كما يمكنه احياء الميت أكثر من مرة ان لم يمت طبيعيا.
كرات الأرض الجديدة: لانه مختار ليكون ولي أمر الأرض الجديد ابتكر ديندي كرات جديدة تستدعي شينلونج أيضا لكنه يمكن أن يحقق امنيتين الآن وليس واحدة كما يمكن استدعاءه كل 4 أشهر وليس كل سنة إذا لم تطلب إلا أمنية واحدة.
كرات النجمة السوداء: وهي متفرقة عبر الكون وتختلف عن الآخرين بلون النجوم في باطنها فهي سوداء وليست حمراء.هي أقوى من الآخرين إذ لا يمكن لاي من الكرات أخرى ان تبطل مفعول امنيتها وإذا تم استعمالها مرة فيجب استعمالها كل سنة وإلا أنفجر الكوكب التي فيه.
بالتأكيد انكم سمعتم بعض الكلمات المختلفة في هذا الانيمي ك(سايان) و(سايبايمان) و(ناميكيون) و(ماجن).....فماهي يا ترى? ان هذه الأسماء هي الاجناس الموجودة في هذا الأنمي فهناك:
1-الإنسان:يعتبر الإنسان اضعف الاجناس في DB/DBZ/DBGT فهم مثلي ومثلك لكن هناك استثناءات فمثلا كريلين.. (هوشي) يستطيع استعمال أسلوب كي ki (سنتحدث عنه لاحقا) ويطير.
2-سايان:وهو الجنس الأكثر شهرة في DBZ/DBGT، ويولد السيانيين بذيل ومتعطش للقتل. اذا انتم اكيد تتسائلون لماذا غوكو سيان وليس شرير?! ذلك لانه عندما نزل إلى الأرض وقع على راسه فنسى اصله وغضبه وتعطشه لقتل. وعندما ينظر سيان إلى البدر وله ذيل يتحول إلى قرد ضخم كما يمكنه التحول إلى سوير سيان 1 أو 2 أو 3 أو 4 بحيث أنه يعتبر مقاتلا أسطوريا والأقوى في الكون.. وعندما يتحولون إلى السوبر سايان يتغير لون شعرهم إلى الذهبي وعيونهم إلى الأخضر.. وكلما وصل مرحلة مرتفعة تزداد شدة الملامح في وجهه ويزيد طول شعره.
3-ناميكيين: هم مخلوقات سليمة خضراء اللون عضلاتها خارجة عن الجسم ليست داخل الجسم مثلنا يتميزون بقدرتهم على افراز اي عضو عندما ينقطع كيد أو قدم...وهم يعيشون في كوكب ناميك.. ولهم القدرة على صناعة كرات التنين.. بالإضافة إلى ان لديهم لغة خاصة.. هاجم فريزا كوكب الناميك القديم إلى أن غوكو وفيجيتا تصدوا له وأثناء المعركة تحول غوكو إلى سوبر سايان 1.. لكن تدمر الكوكب فنقلوا كل الناميكيين إلى الأرض حتى وجدوا كوكبا جديدا فانتقلوا إليه..
4-ماجين Majin :هم اشرار يوجد على جبهتهم حرف M يتحكم بعقولهم بيبيدي من بينهم فيجيتا وبوو لكنهم استطاعوا التخلص من هذه السيطرة مؤخرا.
5-لإنسان الآلي Android:هم بشر اصطناعيين اقوياء جدا. بعض منهم أقوى من الSSJ وقد صنعهم الدكتور جيرو لقتل غوكو.
6- كايو : هم آالهة أقوى من كامي إله الأرض الناميكي.. ويوجد أربعة منهم في العالم الآخر وقد تدرب غوكو عند أحدهم..
7- داي كايو : هو أعلى من الكايو رتبة وقوة..
8- كايو شين : يعتبر أعلى منزلة في الكون وآلهة كل الكايو.. لكنه ليس أقوى من السوبر سايان.. وقد قتلوا 3 من الكايو شين على يد ماجين بوو ولم يبقى إلا واحد.
شخصيات دراجون بول زد عائلة غوكو
_________________________________
1-الاسم :الجد غوهان الفصيلة:إنسان معلومات:وهو الذي وجد غوكو فاقدا للوعي فسماه غوكو ورباه ومرنه فجعله أقوى ولد في الأرض.ولقد كان رفيق جيو ماو في التدريب عند كامي سينين.
2-الاسم: جيو ماو الفصيلة:إنسان معلومات:وهو اب شي شي، وهو رجل ضخم بقوة 10 رجال توفيت زوجته عند ولادة شي شي التي علمها هو القتال ويصد شخير عال ويتكلم أيضا عند نومه مما سبب له الكثير من المشاكل لكنه لم يقاتل في DBZ.
3-الاسم: باردوك الفصيلة:سيان الأبناء:غوكو ورادزيت الهجومات:barrier-bakirikumaha معلومات: وهو اب غوكو ورادزيت الذي نجح في جعله خلرقا وارسله للاستلاء على الكواكب الأخرى ولقد قتل من قبل فريزاز بهجوم قنبلة الموت أو كرة الموت.
4-الاسم:son goku الفصيلة:سيان الاب:باردوك الام:غير معروفة الأبناء:غوهان وغوتان زوجته: شي شي الهجومات:kamehameha-kaioh ken-genki dama-ryuu ken-renzuko-ssj1&2&3&4-oozaru gold and normal-hassuken-taihoken-barrier. معلومات:تربى غوكو لهدف واحد وهو السيطرة على الكواكب الأخرى والقرصنة والقتل، وعندما هجم فريزار على كوكبه ارسله أبوه إلى الأرض فسقط على راسه مما أدى به إلى فقدان الذاكرة ونسيان هدفه.فوجده رجل اسمه غوهان(لذلك سمى ولده غوهان)رباه وعندما اشرف على الموت اعطاه كره التنين ذات الاربع نجوم.وعندما قابل بولما(أول حلقة من دراغون بول)انظم إليها للبحث عن بقية الكراة.و تمرن بطلنا عند حكيم البحار(حسب ما تقول سبايس تون....لول)كما ان ضربته القاضية أو الأشهر هي كامي هامي هاااااا.
5-الاسم: شي شي الفصيلة:إنسان الاب:جيو ماو معلومات:وهي زوجة غوكو، كانت دوما تحرص على دراسة غوهان ولا تتركه يتمرن أو يخرج عكس ما تفعله مع غوتان الذي تمرنه بنفسها.
6- الاسم:غوتان الفصيلة: نصف سيان ونصف إنسان الاب:غوكو الام: شي شي الهجومات: massenko- kamehameha-ssj-barrier معلومات:وهو الابن الثاني لغوكو وشي شي، ولد بعد قصة سال بعد موت غوكو الذي لم يراه الا عند عودته(بفضل كراة التنين) للمشاركة في البطولة.و من اعز اصدقائه ترانكس الذي يكبره سنا بسنة. وهو يشبه كثيرا غوكو في صغره ومن الغريب انه تمكن من التحول إلى سوبر سيان والطيران بدون أي تدريب.
7- الاسم : غوهان الفصيلة: نصف سيان ونصف إنسان الاب:غوكو الام: شي شي الهجومات: kamehameha -massenko-ssj 1&2-barrier- معلومات:غوهان يعتبر بطل ثاني لهذا الانيم فهو قاتل الوحش سال. امه دائما تمنعه من التدرب ليهتم بالدراسة لكن لافائدة فهو مقاتل وعندما كبر تزوج من فيدال ابنة السيد ساتان وانجبا فتاة سماها بان.
8-الاسم: السيد ساتان الفصيلة:إنسان الهجومات: Dynamite Kick, Rolling Satan Punch, Satan Special Ultra Super Megaton Punch معلومات:وهو اب فيدال، نجح في جعل نفسه بطلا امام الناس من خلال الخداع والكذب.صحيح انه من أقوى الانسيين لكنه من اضعف الشخصيات في دراغون بول زد.وهو شخصية كوميدية ومن اعز اصدقائه بوو السمين.
9-الاسم:فيدال الاب: السيد ساتان الفصيلة:إنسان الهجومات: bukujetsi معلومات: وهي زوجة غوهان الذي علمها القتال والطيران وانجب منها بان.كما انها ثاني أقوى امراة في العالم.
-الاسم: بآان الاب:غوهان الام:فيدال الفصيلة: ربع سايان ثلث إنسان الهجومات:kamehameha-barrier-bukujutsi-massenko معلومات: وهي ابنة غوهان مرنها غوكو وجعلها أقوى انثى في العالم ضهرت في اواخرDBZ وتلعب دورا هاما في دراغون بول جي تي إذ انها سافرت مع غوكو جي ار وترانكس عبر الكواكب لجمع كراة التنين ذوات النجوم السود.
11-غوكو جي ار:و لم يظهر الا في دراغون بول جيتي فتقابل مع فيجيتا جي ار في البطولة فتتحولو سوبر سيان وطاروا في السماء ليكشفوا عن مظهر في غاية الطرافة باجساهم المصغرة.و هناك من يقول انه ابن بان وهناك من يقول انه مصغر.و هجوماته هيbukujutsi&barrier&ssj.
12-الاسم:رادتز الوالد:باردوك الأخ:غوكو النوع:100%سايان العمل:عضو من جنود فرقة الإليت المميزة(ينضم إليها نخبة السايان)ولكنه يعمل لدى فريزا الآن... كيف مات؟:عن طريق ضربة بكللو الماكينكوس أبووو..حيث إخترقته هو وغوكو الذي كان ممسكاً به.. الحركات:دوبل سنداي+ساتر داي كراش+يير بلاست^^+الطيران+درع الكي+إطلاق الكي
تنين كوكب ناميك
______________________
الحين العائلات 1_ سن جوكو : 2- عائلة فيجيتا : 3- عائلة كيلان. :- 4 جوهان :
نبدا عائلات سن جوكو :
-الاسم الكامل : سن جوكو: -اسم السايان:كاكاروتو. - الزوجه: تشي تشي. - الأبناء : جوهان وجوتين. - النوع: سايان 100%. - الشئ المفضل: الأكل. - لون الشعر: اسود. - لون العينين:اسود فاحم. - العمر: في بدايه مسلسل دراجون بول كان عمره 12 سنه؛ وفي نهاية مسلسل دراجون بول كان عمره 30 سنه وفي بداية مسلسل دراجون بول زد كان عمره 34 سنه وفي نهاية مسلسل دراجون بول زد كان عمره 48 سنة. - الصديق المفضل : كيلان.... وفي الغالب أي شخص لأن جوكو شخص لطيف. - الحركه الخاصه: كامي هامي هااااااااااااااااا. - الأخوه: راديتس وفي الغالب يمكن ان يكون توراس اخ لجوكو أو انه مستنسخ منه. - الأب: باردوك. - الجد : سن جوهان.
- التعريف بالشخصيه : جوكو هي الشخصيه الرئيسيه في دراجون بول زد لقد رسل جوكو إلى الأرض وهو رضيع وعندما هبط إلى الأرض لقد سقط في وادي.... وجده الكهل جوهان الكبير قام برعايته فأصبح جوكو بشريا من اهل الأرض بعد ما كان قد ارسل إلى الأرض من قبل السايان لتدميرها لذلك أصبح محبا للخير.
ملاحظه: عندما ذكرت لكم ان جوكو من اهالي الأرض ليس معناه ان قوته القتاليه قوه بشريه انما صفاته التي تحولت إلى بشريه ولكن قوته القتاليه قوة السايان التي ورثها من والده باردوك.
2-الاسم الكامل : تشي تشي سن: -اسم السايان : لا يوجد لأن تشي تشي من اهالي الأرض. -الزوج : سن جوكو. -الأبناء : سن جوهان وسن جوتين. -النوع : من الجنس البشري. -الشئ المفضل : العمل في المنزل وطهي الطعام. -لون الشعر : اسود. -لون العينين : بني فاحم. -العمر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ -الصديقه المفضله : بولما. -الحركه الخاصه : هيير فويس. -الأخوات : لا يوجد. -الأب : مللك الثيران اوكس كينج.
-التعريف بالشخصيه : تشي تشي هي والدة سن جوهان وسن جوتين وهي ايظا زوجة لجوكو دائم تشعر بقلق حول دراسات قوهان وستقف في طريق أي أحد يعترظ قوهان فهي تريده ان يستمر في علمه إلى ان يصبح عالما وبعد ما كبر جوهان أصبحت في قلق بشأن اكا ديمية جوهان والى ان تخرج جوهان وأصبح عالم.(تظهر في دراجون بول دراجون بول زد دراجون بول جي تي).
3-الاسم الكامل: سن جوهان : - اسم السايان : جوهان. - الزوجه : فيدل ابنة ساتان. - الأبناء : بان. - النوع : 50 % سايان و 50 % من البشر. - الحاله: رجل متزوج. - لون الشعر : اسود فاحم. - لون العينين: اسود. -العمر : عمر قوهان في بداية دراجون بول زد كان 4 سنوات وعندما بدأت حلقات فريزا كان عمره من 5 إلى 6 سنوات وعند ظهور الأندريود كان عمره من 7 إلى 9 سنوات وعند ظهور سيل كان عمره من 9 إلى 11 سنه وعندما ظهر بوو كان عمره 18 سنه وفي نهاية دراجون بول زد عمره 28 سنه. - الصديق المفضل: بيكولا فقوهان صديقه المفضل بيكولا لأن بيكولا هو الذي درب قوهان وهو صغير. - الحركه الخاصة: ماسينكووو وطبعا هذي بالغه اليابانبه. - الإخوة:سن جوتين اخوه الأصغر. - الأب : سن جوكو. - الأم :تشي تشي. - الأجداد : باردوك جده لأنه اب لجوكو ؛ واوكس كينج جده لأنه اب لأمه تش تشي. - العم : عمه راديتس.
التعريف بالشخصيه : قوهان صبي مرح ولطيف جدا ويحب اللعب كثيرا ولكن والدته لا تدعه يلعب في الغالب وقوهان إذا تضرر أحد من اقربائه أو اصدقائه يتحول إلى مجرم فهو لا يرضى ان يتضرر احب الناس اليه عندما وصل عمره ما بين 17 و 18 التحق بثانوية النجم البرتقالي. وجوهان يعتبر السايان الوحيد الذي وصل إلى مستوى ssj2 في معركة سيل وعند نهاية دراجون بول زد أصبح عمره 28 سنه.
-الاسم الكامل:سن جوتين: -اسم السايان:جوتين. -الزوجه:لا يوجد. -النوع: 50 % سايان و 50 % من البشر. -الحاله الشخصيه:الأكل واللعب. -لون الشعر : اسود. -العمر: في بداية معركة بوو يكون عمره 5 سنوات نهاية دراجون بول زد يكون عمره 8 سنوات لأن جوتين يظهر في نهاية دراجون بول زد. -الصديق المفضل: ترنكس. -الحركه الخاصه:اني ون نو ذيس ون. -الأب:سن جوكو. -الأم:تشي تشي. -الأخوه:سن جوهان. - الأجداد : باردوك جده لأنه اب لجوكو ؛ واوكس كينج جده لأنه اب لأمه تش تشي. - العم : عمه راديتس. التعريف بالشخصيه: جوتين هو الأبن الثاني لسن جوكو وتشي تشي..والصديق الحميم لترنكس فهو دائم يقضي وقته باللعب مع ترنكس ويبدأ بالتحول إلى السوبر سايان عندما يكون عمره 7 سنوات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://conan2012.yoo7.com
المحقق كونان
اداري
اداري
avatar


احترام قوانين المنتدى : 100
عدد المساهمات : 180
مستوى نشاط دخوله للمنتدى : -2147481052
معجبون به : 4
تاريخ التسجيل : 20/12/2011
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: قصة دراغون بول   الجمعة ديسمبر 30, 2011 9:30 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كونان
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar


عدد المساهمات : 389
مستوى نشاط دخوله للمنتدى : 2147486203
معجبون به : 3
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 51
الموقع : http://conan2012.yoo7.com/
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: قصة دراغون بول   الأحد يناير 01, 2012 3:50 pm

عفوا وشكرا على المرور
المرفقات
138091alsh3er.jpg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(116 Ko) عدد مرات التنزيل 2


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://conan2012.yoo7.com
رحمة
مشرفة
مشرفة
avatar


عدد المساهمات : 88
مستوى نشاط دخوله للمنتدى : -2147481115
معجبون به : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2012
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: قصة دراغون بول   السبت مايو 12, 2012 10:14 am


شكرا لك على الموضوع الرائع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى سنين
مشرفة
مشرفة
avatar


عدد المساهمات : 49
مستوى نشاط دخوله للمنتدى : 2435
معجبون به : 101
تاريخ التسجيل : 10/05/2012
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: قصة دراغون بول   السبت مايو 12, 2012 12:51 pm

شكرا على الموضوع الرائع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كونان
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar


عدد المساهمات : 389
مستوى نشاط دخوله للمنتدى : 2147486203
معجبون به : 3
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 51
الموقع : http://conan2012.yoo7.com/
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: قصة دراغون بول   السبت مايو 12, 2012 1:01 pm

العفو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://conan2012.yoo7.com
 
قصة دراغون بول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحقق كونان :: الكرتون :: دراغون بول-
انتقل الى: